منصة الصباح

الوثبة الثانية لبرنامج صناعة القادة الرقميين الشباب

انطلقت صباح اليوم السبت 7 ديسمبر بمدينة طرابلس، فعاليات الوثبة الثانية من البرنامج الوطني لصناعة القادة الرقميين الذي يهدف إلى تمكين الشباب وتدريبهم لمواكبة تطورات العصر الرقمي، وتنمية مهاراتهم في مجال صناعة الروبوتات والتقنيات الحديثة.

وتركز التدريب حول تعريف مفهوم الروبوتات ومجالات عملها، عبر شرح مفصل عن قطع ومكونات وطريقة عمل الروبوتات، لتعزيز فهم المشاركين لمكونات هذه الآلات المتقدمة.

كما تطرق للتعريف بالبرمجة ودورها في صناعة الروبوتات، ما يساعدهم على اكتساب المعرفة الشمولية والتفكير كمبرمجين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …