منصة الصباح

الدبيبة يتابع سير العمل في عدد من المشروعات التنموية الجارية

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، مساء اليوم الثلاثاء، سير العمل في عدد من المشروعات التنموية الجارية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري أجهزة تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق محمود عجاج، وتنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش، وتنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة.

وقدم عجاج موقفا تنفيذيا حول سير العمل في مشروع الطريق الدائري الثالث، ومشروعات الإمداد المائي لبلديات الجبل، مؤكدا على سير العمل وفق الجداول الزمنية المحددة، مستعرضا التقارير الفنية المعدة من المكتب الاستشاري الدولي التي تؤكد جودة التنفيذ.

من جانبه أكد تاكيتة اعتزام الجهاز التعاقد على المرحلة الثانية من مشروع مدارس المستقبل بعد استكمال الإجراءات التعاقدية للمرحلة الأولى، ليصل عدد المدارس المستهدفة إلى 1000 مدرسة جديدة.

واوضح العبش مسار المشروعات الرئيسية للطرق وفق الجداول الزمنية المعتمدة، مشيرا الى ان العمل يجري على إضافة عدد من الأعمال الجديدة في الكهرباء والعواكس والإشارات المرورية.

ووجه الدبيبة بضرورة الاهتمام والتركيز على مشروعات الإمداد المائي وشبكات الصرف الصحي، وإعطائها الأولوية في التنفيذ وتخصيص المبالغ اللازمة.

كما شدد على ضرورة القضاء على مدارس الصفيح في جميع أنحاء البلاد، وتوفير بيئة تعليمية جيدة للتلاميذ من خلال التركيز على مشروع مدارس المستقبل.

شاهد أيضاً

عينات من 6 جثامين مستخرجة من مقبرة ببئر الأسطى ميلاد

كشفت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين على 6 جثامين وأخذ العينات منها بعد استخراجها …