منصة الصباح

1700 طن من غاز الطهي يصل إلى ميناء بنغازي

وصلت إلى ميناء بنغازي ناقلة المحروقات “تازربو” حاملة على متنها 1700 طن من غاز الطهي.

وسبقت “تازربو” ناقلة المحروقات “كاب” التي رست على الرصيف النفطي وانتهت من تفريغ حمولتها المتمثلة في 34 مليون لتر من الديزل.

وكان مسؤولو الرصيف النفطي بنغازي التابع لشركة البريقة لتسويق النفط قد أعلنوا عن وصول شحنتي بنزين 95 مطلع الأسبوع الجاري وصلت إحداهما على ناقلة النفط “نورديك أجانتا” بحمولة قدرها 40 مليون لتر.

يُشار إلى أن الميناء يشهد استقرارا وحركة منتظمة في دخول السفن ووفقا لبيانات إدارة الميناء فقد دخلت 125 سفينة وناقلة نفط خلال الربع الثالث من العام الجاري.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …