منصة الصباح

أحمد أمين يترأس مهرجان نبتة الأول للأطفال

أعرب الفنان المصري أحمد أمين، عن سعادته لكونهِ أصبح رئيسًا لمهرجان نبتة الأول للأطفال.

وأوضح أحمد أمين، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن المهرجان برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف الفنان عبر الفيسبوك، “هتقولوا طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير بقى للكبار.. لكن اللي نفسي فيه بجد إن “نبتة” هو اللي يكبر معايا و معاكم”.

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …