منصة الصباح

إنشاء قسم مُتابعة كاميرات المراقبة بمديرية أمن إجدابيا 

  الصباح/ مفتاح البسكرى

أعلنت مديرية أمن اجدابيا عن الانتهاء من تجهيز قسم خاص بمتابعة كاميرات المراقبة، التي تمّ تركيبها داخل أحياء وشوارع المدينة..   وأنشيء قسم المراقبة ومتابعة الكاميرات، داخل مقر مديرية أمن إجدابيا،حديثاً ولأول مرة بالمديرية..  ويختصُّ القسم بمتابعة عدد “150” كاميراحديثة ألمانية التصنيع، ومدعومة بميزات الذكاء الاصطناعي..  وستُساهم هذه الكاميرات المنتشرة في شوارع وأحياء المدينة، في تطوير عمل الوحدات الأمنية، خاصة أثناء التحقيقات مع مرتكبي الجرائم، وستعمل على ضبط الأمن في الشارع العام..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …