منصة الصباح

تسليم مركزيّ الأورام ببنغازي وسرت مخصصاتهما من الأدوية

سلمت مخازن الإدارة العامة لجهاز الإمداد الطبي بطرابلس، كلًا من مركز علاج الأورام ببنغازي، ومركز علاج الأورام بسرت، مخصصاتهما من أدوية علاج الأورام..

وأوضحت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، في منشور على صفحتها الرسمبة اليوم الثلاثاء، أن تسليم الشحنة يأتي ضمن التوريدات الدورية، التي ينفذها الجهاز تنفيذًا للعطائين المحلي والعام، ووفقًا لخطة توزيع أدوية علاج الأورام المعدة من إدارة الصيدلة بوزارة الصحة..

وتعمل الحكومة من خلال وزارة الصحة والمؤسسات الأخرى، على توفير العلاج اللازم لمرضى الأورام بالداخل، من خلال المراكز المختصة، وتوفير الجهد والمال الذي يبذله المرضى للعلاج خارج البلاد..

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …