منصة الصباح

منتخب الصالات يلتقي منتخب ناميبيا في ثالث مبارياته بالبطولة الأفريقية

 

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات الليلة مباراته الثالثة والأخيرة ببطولة أمم افريقيا المقامة حاليا بالعاصمة المغربية الرباط حيث يواجه منتخب ناميبيا أضعف منتخب بالمجموعة الثانية.

ويسعى المنتخب الوطني الذي فاز على موريتانيا 5-4 وخسر أمام المنتخب المصري 0-4 الى الفوز في مباراة اليوم والتأهل الى المربع الذهبي للبطولة.

ويتساوى منتخبنا حاليا في الترتيب الثاني مع المنتخب الموريتاني برصيد 3 نقاط لكل منهما وكلاهما يتنافس على الورقة الثانية بالمجموعة الثانية.

ولم يظهر المنتخب الوطني في أول مباراتين مع المدرب الاسباني بالمستوى المتوقع حيث بدأ الفريق ضعيف في الذوذ عن مرماه بعدما تلقى 9 أهداف في مباراتين فلا يوجد انسجام بين أغلب اللاعبين وتواضع اللياقة البدنية.

وڨبل المباراة تلقى المنتخب ضربة قوية بغياب لاعبه ابراهيم المهمل باصابته بتمزق في العضلة الخلفية مما يعني نهاية مشاركته بالبطولة.

ويطمح المنتخب الليبي في مشاركته الحالية بالبطولة الأفريقية الى التتويج بالمركز الثالث الذي يؤهله مباشرة الى كأس العالم بأوزبكستان وهو شئ ممكن أن يتحقق لو فاز الفريق في مباراة اليوم حيث على منتخبنا مواجهة المنتخب المغربي في الدور المقبل ثم لقاء منتخب أنغولا في مباراة المركز الثالث

شاهد أيضاً

اسعار العملات

سجل متوسط سعر الدولار مقابل الدينار في نشرة مصرف ليبيا المركزي 4.8717 دينارا ، وسجل …