منصة الصباح

طرح نسخة جديدة من اوبريت الحلم العربي

 

سجل 11 فنانا عربيا نسخة جديدة من الأوبريت الوطني الشهير “الحلم العربي” الذي صدر للمرة الأولى في عام 1996، وانضم فنانون جدد للأوبريت، في مقدمتهم بلقيس فتحي ومحمد عساف و”أبو”.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الأحداث في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية، والعدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن 37 ألفا من الشهداء والمفقودين، حيث كشف الشاعر الغنائي مدحت العدل في تصريحات إعلامية له أن “الحلم العربي” عاد لتصدر محركات البحث مؤخرا مع تصاعد الأحداث في غزة وهو ما جعله يرغب في إعادة تقديمه مجددا.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …