منصة الصباح

ونزريف يواجه الاعتصام في ربع نهائي كأس القدم المصغرة

 

كتب  / محمد ترفاس

تنطلق اليوم السبت على ملعب الرحيبات بداية من السادسة والنصف مساء، أولى مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس القدم المصغرة، وتجمع ونزريف الرحيبات مع الاعتصام بالرياينة.

وتقام بقية مباريات هذا الدور بمواجهة بين نجوم الرحيبات والازدهار1 غدا الأحد، على ملعب القلعة، ويوم الاثنين يحتضن ملعب الرحيبات اللقاء الذي سيجمع شهداء عبدالجليل مع الازدهار 2،  وسيتبارى يوم الثلاثاء على ملعب القلعة شبيبة صرمان مع الأنصار بجناون.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس ليبيا لكرة القدم المصغرة، اتخذت عدة قرارات قبل انطلاقة الدور الربع نهائي من بينها :

* إلغاء جميع البطاقات الصفراء والحمراء التي احتسبت على لاعبي الفرق المتأهلة لدور الثمانية، ويحق لأي فريق من الفرق المتأهلة لربع النهائي، إضافة لاعب واحد فقط لقائمة الفريق في حالة عدم استكماله للعدد المطلوب، أي 14 رياضيا، كما يحق للفرق المتأهلة للدور ربع النهائي تغيير رياضي واحد فقط، من قائمة الفريق في حالة كانت القائمة مستوفية للعدد المطلوب، مع مراعاة ألا يكون اللاعب المضاف قد شارك في البطولة مع أي فريق. والالتزام التام بتوقيت المباريات المعلن عنه، ولن يتم التهاون في هذا الأمر، وأيضا الالتزام ببروتوكول البداية والنهاية في كل مباراة، وفى حالة انتهاء المباراة بالتعادل، يجري اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر فرع بني وليد يحذر المواطنين من جريان بعض الاودية

دعا الهلال الأحمر الليبي فرع بني وليد المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من جريان بعض …