قدم وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة خلال اتصال هاتفي بسفير بنغلاديش لدى ليبيا الشيخ اسكندر تعازي حكومة الوفاق الوطني والشعب الليبي للحكومة والشعب البنغالي في ضحايا المجزرة البشعة في مدينة مزدة والتي راح ضحيتها ستة وعشرون شخصا من بنغلاديش.
ووفقا لمصادر وزارة الخارجية فقد أكد الوزير خلال المكالمة أن هذا الفعل وهذا الإجرام لن يمر مرور الكرام وأن الدولة الليبية عازمة على تقديم الجناة للعدالة لنيل جزاءهم العادل.
الوسومليبيا
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية