منصة الصباح

وزيرا الإسكان والتعمير والحكم المحلى يقومان بزيارة الى بلدية زليتن

الصباح – فتحى السلينى

قام وزيرا الإسكان والتعمير أبوبكر الغاوي ووزير الحكم المحلي بدر الدين التومي مساء اليوم الثلاثاء 9 يناير بزيارة لمدينة زليتن.

وكان في إستقبالهم عميد بلدية زليتن م مفتاح حمادي وأعضاء المجلس البلدى ومديري الشركة العامة للخدمات والنظافة فرع زليتن والشركة العامة للمياه والصرف الصحى زليتن ورئيس فرع جهاز الحرس البلدى زليتن وبحضور عدد من مخاتير المحلات (رماية ، المنطرحة ، النشيع ) والجهات الخدمية والمهتمين.

وتأتي الزيارة في اطار العمل على إيجاد الحلول لمشكلة ارتفاع منسوب المياه بالبلدية ، كما سبقتها زيارات تمت خلال الأيام الماضية قام بها عدد من مدراء الإدارات بوزارة الحكم المحلى والإصحاح البيئى للأماكن التى تتجمع فيها المياه والتى تزايدت بشكل ملحوظ خلال الخمس سنوات الاخيرة .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …