منصة الصباح

نادي الوحدة يناقش في أول اجتماع بمقره القديم تطوير مرافق المبنى وإعادة تشغيله

نادي الوحدة يناقش في أول اجتماع بمقره القديم تطوير مرافق المبنى وإعادة تشغيله

بدأ نادي الوحدة مرحلة جديدة من تاريخ النادي حيث عقد مجلس إدارة النادي برئاسة عماد التركي أمس الأحد أول اجتماع داخل مقر النادي بعد أسبوع من استلامه.

وناقش الإجتماع المراحل الأولى لإعادة صيانة وترميم المقر وإعادة الصالة الرياضية للعمل قبل نهاية العام الحالي.
كما ناقش الاجتماع مراحل تحضير الفرق الرياضية وإعادة نشاط لعبة السلة إضافة الى مناقشة الطرق المثلى لتحضير الفريق الأول لكرة القدم

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …