منصة الصباح

مواجهة نارية بين الأهلي طرابلس والاتحاد اليوم في ختام مرحلة الذهاب بالدوري

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد لمتابعة مباراة الديربي التي ستجمع بين فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز التي يترقبها عدد كبير من الجماهير في كل مكان.
ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس نظيره الاتحاد في الساعة الثالثة والنصف مساءً على ملعب الجميل ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.
ويدخل كلا الفريقين المباراة وعينهما على الانتصار وفقط وكل فريق يخطط للخروج من المباراة بالثلاث نقاط بأي شكل.
تعتبر مباراة الديربي واحدة من أهم مباريات الكرة الليبية بالإضافة الى أنها تعتبر بطولة في حد ذاتها مما يزيد من أهمية المباراة بين الفريقين.
كل فريق يملك شعبية كبيرة للغاية وكل منهما يسعى لإسعاد جماهيره والفوز بنقاط المباراة اليوم.
يدخل فريق الأهلي طرابلس المباراة باحثًا عن العودة للانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية من الدوري أمام نظيره المدينة.
في المقابل يسعى فريق الاتحاد أيًا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعدما تعثر في الجولة الماضية وتعادل أمام الاتحاد المصراتي.
فريق الاتحاد يتربع على صدارة الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادل ولم يتمكن أي فريق في الدوري حتى الآن من الانتصار عليه.
في المقابل لم يقدم الأهلي طرابلس المستوى المنتظر منه بعد ويدخل المباراة في المركز الثالث برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين وخسر في مباراتين.

شاهد أيضاً

المخدرات تقتل 100 ألف شخص في الولايات المتحدة

توفي أكثر من 100 ألف شخص في الولايات المتحدة بسبب جرعات زائدة من المخدرات خلال …