منصة الصباح
منتخبنا الوطني مع الكاميرون في قمَّة مبُكرة بتصفيات كأس العالم
منتخبنا الوطني مع الكاميرون في قمَّة مبُكرة بتصفيات كأس العالم

منتخبنا الوطني مع الكاميرون في قمَّة مبُكرة بتصفيات كأس العالم

يستضيف ملعب شهداء بنينا الدولي، اليوم الثلاثاء، أول مباراة لمنتخبنا الوطني والثانية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 بلقاء المنتخب الكاميروني في مباراة مبكرة بالمجموعة الرابعة..

موعد المباراة

وتقام المباراة في السادسة مساء بحضور الجمهور الليبي الذي يطمح لأن يقدم منتخبنا مباراة كبيرة أمام المنتخب الكاميروني صاحب الخبرة والمدجج بالنجوم التي تلعب بأوروبا..

منتخبنا يلعب بمجموعة شابة

ويلعب منتخبنا المباراة كما معروف بمجموعة شابة اختارها المدرب الصربي ميتشو الذي يخوض اليوم أول واصعب اختبار منذ توليه تدريب المنتخب الوطني في سبتمبر الماضي..

وقبل المباراة يتصدر المنتخبان المجموعة الرابعة بثلاث نقاط لكل منهما حيث فاز منتخبنا على منتخب إسواتيني بهدف في الجولة الأولى بينما فاز منتخب الكاميرون على موريشيوس بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة نفسها..
ويحتل كاب فيردي المركزالثالث، بفارق الأهداف عن أنجولا الرابع برصيد نقطة لكل منهما، ثم يأتي إسواتيني خامسا، ويتذيل موريشيوس الترتيب بدون نقاط..

منتخبنا يطمح لتسجيل الفوز الثاني على الكاميرون

ويطمح المنتخب الوطني في تسجيل ثاني فوز له على المنتخب الكاميروني، حيث لم يسبق لمنتخبنا الفوز سوى في مرة واحدة في ملعب صفاقس التونسية بقيادة المدرب الوطني حفيظ أربيش..

وتقابل المنتخب الوطني مع منتخب الكاميرون في 7 مباريات رسمية سابقة، وفاز أسود الكاميرون في 4 مباريات، وحقق المنتخب الليبي الفوز في مواجهة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة مباراتين..

ويغيب أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون عن مباراة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 بعد خروجه مصابا في المباراة الافتتاحية لفريقه بالمجموعة الرابعة بين الكاميرون وموريشيوس..

شاهد أيضاً

استعراض البرامج التدريبية للأكاديمية الليبية لعلوم الطيران

  اقامت مصلحة الطيران المدني ورشة عمل ناقش خلالها مدراء الادارات والمكاتب البرامج التدريبية للأكاديمية …