منصة الصباح

ملتقى للدبلوماسية الشبابية في طرابلس

عقد صباح اليوم السبت، الملتقى الأول للدبلوماسية الشبابية بطرابلس، بحضور وكيلة وزارة الشباب لشؤون التخطيط والتطوير رندة غريب، وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية، بمشاركة عدد من الشباب النشطاء والمهتمين.
الملتقى الذي نظمته وزارة الشباب تضمن جلستين حواريّتين، لمناقشة التحديات التي تواجه الشباب في العمل الدبلوماسي، والبحث في التجارب السابقة التي مر بها عدد من السفراء السابقين والعاملين بالسلك.


وأكدت وكيلة الوزارة على أن من اولويات الوزارة تمكين الشباب في العديد من المجالات، وبناء القدرات والدعم ضمن خطوات تنمية وتمكين ورعاية الشباب.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …