منصة الصباح

وِزارة التربية والتعليم تبحث تسهيل إجراءات المواطنين عبر مركز خدمة المواطن

الصباح

عقد صباح امس اِجتماع مشترك بين وزارة التّربية والتّعليم، والناطق باسم الحكومة، ومدير مركز خدمة المواطن، بحثت خلاله جُهود الوزارة في التواصل المباشر مع المواطن عَبر مركز الذي يُعد لبنة التواصل الفعال، تطبيقاً لِمبدأ مفهوم الاِتِّصال الحُكومي.

وَحضر الاِجتماع، وكيلا الوزارة للشؤون التّربوية، وشؤون المراقبات، ومدير المركز الوطني للامتحانات، ورئيس قسم التّفتيش التّربوي بمصلحة التّفتيش والتوجيه التّربوي، ومندوب الوزارة بِمركز خدمة المواطن، فيما حضر عن مركز خدمة المواطن مديره، ونائب المدير.

وناقش الاِجتماع جمع الاِستفسارات الخاصة بقطاع التّربية والتّعليم الواردة عَبر منصّة خدمة المواطن على الرقم 1444، وأهمّية تجهيز الردود الخاصة بها، ووضع آلية لِربط المركز الوطني للامتحانات بالمنصّة؛ لِتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأكّدتْ وكيل الوزارة للشؤون التّربوية الدكتورة “مسعودة الأسود” خلال الاِجتماع حرص الوزارة على تسهيل الإجراءات على كافة المواطنين من خلال توجّهها إلى التّحول الرّقمي الذي يُسهّل سرعة حُصول المواطن على المعلومة.

من جانبه، أشاد وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات الدكتور “مُحسن الكبيّر” بعمل مركز خدمة المواطن ودوره في إيصال صوت المواطن للجهات العامة، وتوفير الوقت في مُتابعة بعض الإجراءات

شاهد أيضاً

حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي النقازة

امرت النيابة العامة بحبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي النقازة احتياطياً على ذمة التحقيق. وكان رئيس …