ناشد مربي إبل من زلطن، رئيس حكومة الوحدة الوطنية والمركز الوطني للصحة الحيوانية التدخل لإنقاذ حيواناته بعد ان فتك بها المرض
وطالب الرجل في مناشدته، التي تداولتها صفحات التواصل الاجتماعي، إن قطيعه تعرض لآفة أتت عليه.. مضيفا أنه منذ شهر أصيبت نياقه بالمرض وحاول علاجها بعدة أدوية لكن لم تفلح، لذلك وجه نداءه للحكومة لحماية الثروة الحيوانية.
مربي الإبل أصيل مدينة زلطن،اطلق الإبل في مراعي على الحدود الليبية التونسية.
الوسومالمركز الوطني للصحة
شاهد أيضاً
حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية
أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية