منصة الصباح

لن تمشي وحيدا بعد اليوم .. أغنية ليفربول سلاح في وجه كورونا

” لن تمشي وحيدا بعد اليوم” جملة رددها جمهور ليفربول واهتزت مدرجات ملعب (الأنفيلد رود) على وقع أصوات محبي (الريدز) وهم يغنونها تحفيزاً لفريقهم, لكنها أصبح الآن سلاح العناصر الطبية في مواجهة جائحة كورونا.

فقبل يومين, انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طاقما طبيا في بريطانيا وهو يغني أغنية ليفربول الشهيرة, لدعم المرضى المعزولين, الذين تفاعلوا مع هذا الأمر بشكل لامس قلوب المتابعين.

وكان من ضمن هؤلاء يورجن كلوب مدرب المدير الفني للريدز والذي قال لوسائل الإعلام “نزلت دموعي حين رأيت هذا المقطع، قلوبنا مع كل مصاب وكل شخص يعاني بسبب هذا الفيروس، نحن معهم ولن يسيروا وحدهم أبدًا”.

ويأتي تصريح المدرب الألماني تماشياً مع آخر قال فيه أنه مع تعليق الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، حتى ولو كان هذا الأمر سوف يؤثر على احتمالية تتويج ناديه ليفربول، بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عامًا، لأن “الاطمئنان على حياة الإنسان أهم من أي شيء آخر”.

من جانبه صرح قائد (الريدز) جوردان هندرسون أنه لا أحد يفكر في كرة القدم الآن، ويجب على الجميع بذل كل ما في وسعهم من أجل محاربة كورونا، بالالتزام بالتعليمات، والبقاء في المنزل.

وأضاف: “ستمر هذه الأزمة سريعًا، وسننتصر وسلاحنا سيكون أغنية لن تسير وحدك أبدًا”.

وكالات

شاهد أيضاً

الدبيبة يناقش عودة تجمع الساحل والصحراء للعمل من طرابلس

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، مع الأمين التنفيذي لتجمع دول …