منصة الصباح

اليوم.. ليبيا والجزائر وجها لوجه في أقوى منافسات البطولة الأفريقية للكرة الطائرة

اليوم.. ليبيا والجزائر وجها لوجه في أقوى منافسات البطولة الأفريقية للكرة الطائرة

يعود المنتخب الوطني للكرة الطائرة اليوم الاثنين لخوض مبارياته الأفريقية بلقاء منتخب الجزائر في نصف نهائي البطولة الأفريقية في نسختها 24 والمقامة بمصر.

وتتجه الانظار الى الصالة المغطاة باستاذ القاهرة على تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت ليبيا للقاء منتخبنا الخامس بالبطولة الأفريقية حيث يواجه منتخب الجزائر الذي يسعى لرد اعتباره لخسارته ذهبية الدورة العربية قبل نحو شهرين أمام منتخبنا الوطني.

وتمثل مباراة اليوم تحديا كبيرا للمنتخب الجزائري ومدربه.

في المقابل ستكون مباراة اليوم امتحان وواجهة أخرى للمنتخب الوطني نحو خوض النهائي في أكبر مفاجأة البطولات الأفريقية.

ويطمح المنتخب الوطني ويحلم كل لاعبيه وجهازه الفني لتكرار الفوز على المنتخب الجزائري وبالتالي التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الطائرة الليبية بعد ملحمة الارجنتين عام 1982.

الطائرة الليبية تواجه اليوم الجزائر بهدف التأهل لنهائي البطولة الأفريقية والتواجد في كأس العالم بعد عقود من الغياب

واستعد المنتخب الوطني كثيرا للمباراة التي يعتبرها الجميع أهم محطة للفريق في البطولة الأفريقية كون نتيجتها ستتدفتح آفاقا كبيرة للطائرة الليبية فبالاضافة للفوز والتأهل إلى النهائي.. فأن التأهل الى كأس العالم حدث كبير إضافة لصعود المنتخب في أعلى تصنيف

ويخوض المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعدما نجح للتأهل بسلسلة انتصارات كبيرة فمن الفوز على غانا في المباراة الاولى إلى عبور كينيا ثم الى الفوز المستحق والكبير على الكاميرون وصيف بطل العالم في النسخة الماضية الى الفوز المهم على تشاد.

شاهد أيضاً

الشلماني يشجب حادثة الاعتداء على الحكام واتحاد الكرة يصدر بيان مطول

  أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن شجبه واستنكاره لأحداث مباراة رفيق والترسانة والتهجم على …