منصة الصباح

اللجنة المعنية بتفعيل منظومة وافد للعمالة الأجنبية تعقد اجتماعها الأول

الصباح
عقدت لجنة تفعيل منظومة وافد وتسوية أوضاع العمالة الأجنبية، المشكلة بموجب قرار رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية رقم (158) لسنة 2024م اجتماعها الأول.
وناقش أعضاء اللجنة، كيفية تفعيل منظومة وافد وتسوية أوضاع العمالة الأجنبية، ووضع حلول وفقا للقوانين والتشريعات النافذة ذات العلاقة، بحسب منشور لوزارة العمل والتأهيل أمس.

وجاء ذلك، برئاسة وكيل وزارة العمل لشؤون الاستخدام د. علي الهادي الماقوري وحضور مدير إدارة المعلوماتية والدعم الفني بوزارة العمل والتأهيل، ومدير إدارة الاستخدام بوزارة العمل والتأهيل، ومدير إدارة تفتيش العمل والسلامة المهنية بوزارة العمل والتأهيل، ومندوب عن مكتب الشؤون القانونية بوزارة العمل والتأهيل، ومندوب عن جهاز المخابرات العامة وغيرهم.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …