منصة الصباح

لجنة الطوارئ لقطاع الإتصالات.. بحث ضمان إستمراية خدمات شركاتها بطرابلس

الصباح / وكالات

عُقدأول أمس الأول الأحد بمقر الشركة القابضة للإتصالات بمبنى البريد المركزي بطرابلس إجتماع لجنة الطوارئ التنفيذية لقطاع الإتصالات برئاسة د. فيصل قرقاب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للإتصالات، وحضور مدير عام الشركة م. رجب بن رجب والمدراء العامون والمكلفون عن كل من (شركة المدار الجديد و ليبيانا للهاتف المحمول و ليبيا للإتصالات والتقنية و الجيل الجديد و البنية للاستثمار والخدمات).

ويأتي هذا الإجتماع لضمان استمرارية الخدمات و تنسيق العمل بين شركات قطاع الاتصالات وكذلك حلحلة المشاكل و التحديات اللوجستية و الفنية التي تواجه فرق العمل من أجل تحسين و تطوير الخدمات المقدمة من مختلف شركات القطاع.، وتم خلال الاجتماع التطرق إلى دعم شركة البنية للحفاظ و تأمين ممتلكاتها لتوفير أفضل الخدمات بمواقع الشركة، كما استعرض مدير عام شركة البنية رؤية وخطة الشركة للسنة 2020 والتي من شأنها تحسين وضع الشركة المالي و زيادة الدخل للوصول الى الإستقلالية المالية الكاملة للشركة.

ونقلت الصفحة الرسمية  للشركة القابضة للاتصالات على موقع «فيسبوك» عن رئيس مجلس إدارتها أن الهدف من هذا الإجتماع هو مناقشة مجموعة من المواضيع والبرامج والتي على رأسها الوضع الذي تمر به البلاد و قطاع الإتصالات بشكل عام و الذي أثر بشكل مباشر على أداء القطاع على مختلف الأصعدة، وما يواجه موظفي شركات الاتصالات من تحديات وعراقيل إدارية وفنية، حيث تم الاتفاق على مجموعة من الخطط والبرامج التي سيتم من خلالها التغلب على هذه التحديات من أجل تحسين وتطوير خدمات قطاع الاتصالات بشكل يلبي رغبات الزبون.

وأثنى السيد فيصل قرقاب على الجهود الاستثنائية التي يقوم بها العاملون في قطاع الاتصالات من أجل ضمان استمرارية الخدمات بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد

شاهد أيضاً

تقرير طبي يكشف وفاة طفلة بطبرق بعد تعرضها لضرب مبرح وتعذيب

  الصباح كشف تقرير طبي، تعرض الطفلة أسيل طارق المبروك، للوفاة اثر تعرضها للضرب في …