منصة الصباح

لاعبة سابقة: ديوكوفيتش سيشارك في بطولة أمريكا

 

الصباح/وكالات: قالت بطلة العالمة السابقة، الأمريكية كريس إيفرت، إنها تعتقد أنه من المستحيل تواجد جميع المصنفين في بطولة الولايات المتحدة الامريكية، المقرر إقامتها في مدينة نيويورك، خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 13 سبتمبر.

وأكدت ايفرت خلال مقابلة مع موقع “ubitennis”، أنها تتفهم مخاوف اللاعبين من المشاركة في البطولة، كون معدل الإصابات بفيروس كورونا لازال مرتفعا بمدينة نيويورك.

وقالت إيفرت “الوضع في أوروبا مختلف تماما، الوباء بدأ بالانحسار، والدول بدأت برفع القيود، أما في أمريكا لايزال الوضع مقلقا، وتوجد الكثير من العوائق التي تمنع المحترفين من القدوم”.

وأضافت “الجميع يعلم أن فيدرر لن يشارك بسبب العملية الجراحية، ولا أعتقد أن نادال سيغامر ويشارك، لأنه في حال قرر المجيء إلى أمريكا ربما يتعرض لإصابة أو لا يحقق نتائج جيدة”.

وتابعت “أنا واثقة أنه سيواصل التدريب على الملاعب الترابية، لأن حظوظه لحصد الألقاب كبيرة على هذه الأرضية”.

وترى إيفرت أن ديوكوفيتش سيشارك في البطولة بالرغم من الإجراءات الصارمة التي ستطبق على المشاركين في البطولة، لأنه يسعى إلى تحقيق المزيد من الأرقام المهمة في بطولات الجراند سلام.

وأوضحت “ديوكوفيتش سيحاول جاهدا المشاركة في بطولة أمريكا، لأنه سيكون المرشح الأول للفوز باللقب، ونوفاك يهتم بتحقيق الإنجازات والأرقام القياسية”.

وأتمت “أتمنى أن يشارك أكبر عدد من المصنفين في البطولة، لقد مر وقت طويل على آخر بطولة جراند سلام”.

شاهد أيضاً

حنان الشويهدي ردا على سليمان اللويطي لا فن يصنع من غير الأنثى

الصباح ردت الفنانة الممثلة والمنتجة حنان الشويهدي على الفنان سليمان اللويطي عبر حسابها على موقع …