منصة الصباح

في حديقته الخلفية.. يخطط إيدي هيرن لتنظيم مباريات ملاكمة  

الصباح/ وكالات: قال المروج إيدي هيرن الذي يتولى تنظيم مباريات بطل العالم في الوزن الثقيل أنطوني جوشوا إنه يخطط لإقامة مباريات في الملاكمة في حديقته الخلفية الخاصة عند استئناف نشاط الرياضة في، يوليو المقبل، بعد تجاوز أزمة فيروس كورونا.

ويقع منزل ومقر هيرن شمال شرق لندن وهناك مساحة كبيرة من الأرض، ونقلت صحيفة “ديلي ميل” في عددها، اليوم السبت، عن هيرن قوله إنه يتصور إقامة مباريات في نهاية الأسبوع خلال 4 أسابيع متتالية دون جمهور، وخلف أبواب مغلقة.

وقال هيرن:”إنها مهمة كبيرة. سنحوّل مقرنا هنا إلى مكان مفتوح لاستضافة مواجهات حية في الملاكمة..”.

وأضاف:”فقط تصوروا ذلك. خلال الصيف وفي ظل إضاءة المنزل بصورة كاملة ومن مكان يمكنكم منه رؤية كاناري وورف، وأضواء الألعاب النارية، ثم يلتقي الملاكم البريطاني “ديليان وايت” ونظيره الروسي “ألكسندر بوفيتكين” في مواجهة كبيرة في حديقتي”.

وقال المجلس البريطاني للملاكمة في وقت سابق إنه يأمل استئناف نشاط الملاكمة على مستوى المحترفين في بريطانيا في يوليو المقبل، لكن ضمن ضوابط صارمة ودون جمهور.

وكان من المقرر أن يلتقي “وايت وبوفيتكين” في مانشستر الإنجليزية في الثاني من، مايو الجاري، للمنافسة على أحد ألقاب مجلس الملاكمة العالمي، لكن المجلس البريطاني علق جميع أنشطة الرياضة بسبب الأزمة الصحية العالمية الحالية.

وقالت الصحيفة البريطانية إن “هيرن” يخطط لمواجهة بريطانية خالصة بين حاملة لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن فوق الريشة “تيري هاربر” ومواطنتها “ناتاشا جوناس” في، منتصف يوليو المقبل، قبل مواجهة، أغسطس، التالي بين وايت وبوفيتكين.

وأوضح هيرن أنه يجري العمل حاليًا للاستعداد لاستضافة المباريات في الحديقة، وأنه من الممكن أيضًا استخدام فندق قريب كمقر إقامة للمرتبطين بالمواجهات على ألا يسمح لأي شخص منهم بدخول المنزل إلا بعد ثبوت خلوه من الفيروس.

 

شاهد أيضاً

مليار وجبة تهدر يوميا في أنحاء العالم

الصباح في الوقت الذي يعاني فيه 783 مليون شخص من الجوع، و يكون الهدر اما …