منصة الصباح

في بطولات المحترفات.. برادي تحصد لقبها الأول بعد الانتصار على اللاعبات الأولويات

 

الصباح/وكالات: حققت الأمريكية جنيفر برادي لقبها الأول في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات يوم الأحد بعد فوزها على السويسرية جيل تايشمان بنتيجة 6-3 و6-4 في نهائي بطولة اللاعبات الأولويات المفتوحة للتنس.

وشهدت النسخة الأولى من البطولة المقامة في كنتاكي استئناف بطولات المحترفات في أمريكا لأول مرة منذ توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي المجموعة الأولى أنقذت برادي جميع الفرص الأربع لكسر إرسالها قبل أن تهاجم في الثانية وتفوز بأكثر من 80 بالمئة من نقاط إرسالها الأول أمام المدرجات الخالية.

وقالت برادي التي لم تخسر أي مجموعة في البطولة ”قبل النزول إلى أرض الملعب كنت أقول ‘حسنا يجب أن أؤمن أنني استطيع الفوز‘، وإلا فليس من المنطقي أن أنزل إلى أرض الملعب“.

ورفعت برادي، التي فازت على كوكو جوف في الدور قبل النهائي بمجموعتين متتاليتين، قبضتها بعد ضربة أمامية ناجحة حسمت بها المباراة وذهبت لتحية منافستها عبر لمس مضربها في ظل قيود التباعد الاجتماعي.

وأضافت برادي التي تحدثت مع والديها بعد الفوز ”كل ما تخيلته، بالتأكيد أصبح حقيقة“.

وتنطلق بطولة سينسناتي، التي نُقلت إلى ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويورك، هذا الأسبوع ويتبعها بطولة أمريكا المفتوحة في الفترة من 31 أغسطس آب وحتى 13 سبتمبر أيلول.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …