وصل عدد من الأطباء ورئيس مركز “اقزس” من سلوفاكيا إلى طرابلس لإجراء الكشف على حالات مرضى ضمور العضلات.
الوفد الطبي الذي وصل بدعم من جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية سيقوم بعدة جولات تفقدية للمراكز المختصة في ليبيا وتقييمها والوقوف على الوضع الصحي بها.
وسيبدأ الفريق الطبي من يوم غد الخميس بإجراء الكشف على الحالات المسجلة لتقييم وضعها الصحي.
هذا وتأتي هذه الزيارة في إطار توطين العلاج الطبيعي لمرضى ضمور العضلات بالداخل والاهتمام بهذه الشريحة.
الوسومفريق طبي سلوفاكي
شاهد أيضاً
ورشة عمل لتعزيز وحماية الصحة في “قصر الأخيار”
متابعة/ عبدالحميد ناجي تصوير/ مروان التومي نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع منظمة الصحة …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية