منصة الصباح

عميد بلدية تراغن يعبر عن امتنانه لحكومة الوفاق الوطني

عبر عميد بلدية تراغن “عبدالسلام شنقه” عن امتنانه وتقديره للجهود التي قامت بها حكومة الوفاق الوطني متمثلة في وزارة الصحة وكافة الجهات المختصة بتوفير الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية والمعقمات في وقت قياسي نتيجة الظروف التي يمر بها العالم ونقص مثل هذه الاحتياجات الطبية في السوق بسبب انتشار هذا الوباء.

أكد “شنقه” في تصريحات صحفية استلام بلديات الجنوب ومن بينها بلدية تراغن المعدات والاجهزة والمستلزمات الطبية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا وكذلك سيارات إسعاف مخصصة لتقديم خدمة “طبيبك في بيتك” وأخرى لرش وتعقيم الشوارع .

وقال عميد بلدية تراغن ” إن توفير هذه المعدات والمستلزمات الطبية لدعم المستشفيات في مناطق الجنوب سيشعر أهالي الجنوب بالطمأنينة للوقاية من هذا الفيروس “.

كما أوضح عميد البلدية في تصريحه لــــ ( وال ) – أن المستشفيات في بلديات الجنوب تعاني من نقص شديد في التجهيزات والمعدات الطبية خاصة أجهزة فحص العينات الخاصة بحالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد وان توفيرها من قبل وزارة الصحة بحكومة الوفاق سيوفر الجهد والوقت خاصة فيما يتعلق بالكشف واجراء التحاليل المخبرية الخاصة بهذا المرض بالسرعة الممكنة.

وأكد أن وزارة الصحة بحكومة الوفاق ستتكفل بشحن ونقل الأجهزة والمعدات الطبية التي جرى استلامها في طرابلس من قبل عمداء بلديات الجنوب لتسريع عملية وصولها .

شاهد أيضاً

حملة لمكافحة التسول في طرابلس

تواصل مديرية امن طرابلس حملة مكافحة التسول للقضاء على هذه الظاهرة في الشوارع وعند إشارات …