منصة الصباح

على أنغام أغنيتها “كرهني”.. إليسا تقدم نصائح للوقاية من كورونا

كتبت / أحلام عرعارة

استعانت الفنانة اللبنانية أليسا بأغنيتها “”كرهني”، ضمن موجة الأغاني الخاصة التي انتشرت أخيرا للوقاية من فيروس كورونا المستجد، للتذكير بضرورة تجنب مصافحة الشخص المريض به.

وعبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، نشرت الفنانة اللبنانية مقطعا من أغنيتها، التي تقول” ما بدي تقرب لي، وتسلم عادي علي، ضلك حبني عن بُعد” وذلك لنشر الوعي حول أفضل طريقة لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وتضمن مقطع الفيديو الذي يحمل عنوان “نصائح إليسا للوقاية من كورونا”، صورة إليسا وهي ترتدي الكمامة.

وشددت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل لضمان السلامة من الإصابة بالفيروس.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد ذكرت أنه يمكن أن يصاب الأشخاص بعدوى مرض “كوفيد-19” عن طريق المصابين بالفيروس.

لذلك قالت إنه من الضروري الابتعاد عن الشخص المريض بمسافة تزيد على متر واحد، وفقاً لما ذكرته منظمة الصحة العالمية.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …