محمد ترفاس
اسدل الستار على بطولة طرابلس للشطرنج للاناث التى نظمها وأشرف عليها الاتحاد الفرعى طرابلس وباستضافة ورعاية المجلس البلدي ابوسليم وبمشاركة 15 لاعبة جاء ترتيبهن على النحو التالى: –
توجت بكأس البطولة والميداليه الذهبيه اللاعبه طرفه العطار بالعلامة الكامله 7 نقاط من سبع جولات ونالت المداليه الفضيه اللاعبه عائشه ابوالوليد برصيد 6 نقاط وتوجت بالبرونزيه اللاعبه نيروز البدوي برصيد 5 نقاط تساوت بعدهن ثلاث لاعبات برصيد اربع نقاط لكل منهن وبكسر التعادل جاءت ريان بنعمه رابعا وانعام شناك خامسا وسعاد الرايس سادسا وسابعا مارن الغدى 3 نقاط وثامنا سجى حبارات 3 تقاط وتاسعا أنسام الرايس 3 نقاط وعاشرا مروج الشريف 3 نقاط.
مديرة البطوله سعاد النايلي والحكم الرئيس احمد شراطه ومساعده الحكم وليد بنور.
وفى تصريح لرئيس شطرنج طرابلس احمد شراطه :- حيا فيه رئيس المجلس البلدي ابوسليم عبدالرحمن الحامدى ووكيل ديوانه ايمن بركة على تعاونهما ودورهما البارز فى النجاح ، وحيا أيضا كل من ساهم فى نجاح البطوله

منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية