منصة الصباح

شفاء أول لاعب مصاب بكورونا في دوري السلة الأمريكي

 

ا ف ب
تماثل نجما نادي يوتا جاز المنافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) رودي غوبير ودونوفان ميتشل، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد مؤخراً, وذلك وفقاً لبيان للنادي على موقعه الالكتروني.
وكان غوبير أول لاعب في البطولة يصاب بفيروس كورونا، مما أدى إلى توقف الموسم في 11 مارس، فيما خضع جميع لاعبي جاز للكشف وتأكدت إصابة ميتشل بالفيروس بعد ذلك.
وقبل إعلان إصابته بالفيروس، سخر غوبير من الحديث عن الوباء وتعمد لمس جميع أجهزة الصحفيين الموجودة أمامه في المنضدة خلال مؤتمر صحفي بعد الخسارة أمام تورونتو رابتورز في التاسع من مارس.
وبعد يومين من تلك الواقعة أعلن جاز إصابة اللاعب الفرنسي قبل لحظات من مواجهة أوكلاهوما سيتي ثاندر، مما أدى إلى إلغاء المباراة وتوقف البطولة، فيما تعرض لاعب جاز لانتقادات عديدة لاستهانته بالأمر.
وتبرع غوبير بأكثر من 500 ألف دولار للعاملين بدوام جزئي في ملعب ناديه ومقدمي الخدمات الاجتماعية ضد فيروس كورونا في يوتا وأوكلاهوما سيتي ونظام وزارة الصحة الفرنسي.
من جانب آخر, أعلن نيويورك نيكس المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين عن إصابة مالكه جيم دولان مالك بفيروس كورونا, وأضاف أن دولان في عزل ذاتي ويعاني من أعراض بسيطة ويواصل الإشراف على إدارة الفريق.

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …