منصة الصباح

شركة الكهرباء تعلن عودة محطة شمال بنغازي للعمل بكامل طاقتها

الصباح

أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم عن دخول الوحدة الغازية السادسة بمحطة كهرباء شمال بنغازي على الشبكة الكهربائية بقدرتها الكاملة البالغة 250 ميغاوات.

واوضحت الشركة في بيان لها ان إجراء أعمال الصيانة الشاملة للوحدة اجريت من قبل شركة سيمنس الألمانية بالتعاون مع مهندسي وفنيي محطة كهرباء شمال بنغازي.

وتعتبر عودة الوحدة السادسة للعمل دفعة قوية لتعزيز قدرات محطة كهرباء شمال بنغازي، إحدى أهم محطات التوليد في شرق ليبيا، مما يساهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات الكهربائية المقدمة للمواطنين في المنطقة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …