منصة الصباح

البريقة تؤكد استعدادها لتلبية الطلب المتزايد على غاز الطهي في رمضان

 

الصباح

أكدت شركة البريقة لتسويق النفط، استعدادها لتلبية الطلب المتزايد على غاز الطهي المنزلي خلال شهر رمضان.
وجاء ذلك خلال زيارة قام بها، رئيس مجلس إدارة البريقة لتسويق النفط، فؤاد بالرحيم لمستودع الزاوية النفطي، في إطار متابعة نشاط مواقع الشركة وتلبية الحاجة الملحة للمحروقات، بالنظر إلى ظروف الطقس القاسية.
واستهدفت الزيارة بحسب بيان للشركة أمس على صفحتها، مراقبة عمليات التشغيل في إنتاج وتعبئة أسطوانات الغاز وتوزيع الوقود السائل في وحدات التعبئة، بالإضافة إلى تنسيق تشغيل خطوط الوقود من الزاوية إلى مستودع طرابلس، ومعالجة أي تحديات أو نواقص قد تواجه عملية الإنتاج، وذلك استعدادًا لشهر رمضان المبارك والطلب المتزايد على غاز الطهي المنزلي.
و أوضحت البريقة أن الزيارة، جاءت كذلك في إطار الاهتمام الكبير بتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق والمستهلكين فيما يتعلق بالغاز المنزلي والوقود، وعمل الشركة على التكيف مع التحديات المتعلقة بالطلب المتزايد وتوزيع المنتجات النفطية.
وانتقل رئيس مجلس إدارة شركة البريقة، عقب انتهاء زيارته لمستودع الزاوية النفطي، إلى مصراتة حيث عقد اجتماعًا مع شركات التوزيع في المنطقة الوسطى والجمعية العربية لنقل الوقود.
وتم خلال الاجتماع، مناقشة آلية العمل وتذليل الإشكاليات، بالإضافة إلى دور شركة البريقة في تعزيز التعاون والتفاهم مع شركائها في توزيع المنتجات النفطية، ضمن أهم استحقاقات الخطة الاستراتيجية وتعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين للشركة.

شاهد أيضاً

ليبيا تستضيف بطولة كرة السلة الأفريقية

تستضيف ليبيا خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 بطولة كرة السلة الأفريقية دون …