منصة الصباح

سفيرا غانا والصومال یؤكدا دعم بلديها الحكومة الوفاق وحرصها على أمن ليبيا

الصباح-وكالات

عبر سفيرا دولتي غانا والصومال الجدد دعم بلديهما لحكومة الوفاق الوطني وحرصهما على تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا والإسهام في الجهد الأفريقي والدولي المبذول لمساعدة الشعب الليبي على الخروج من الأزمة الراهنة .

جاء ذلك خلال تسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، أوراق اعتماد كل من سعادة السفير سامويل أدوني أنوم سفيرا لجمهورية غانا ، وسعادة السفير محي الدين كالموي سفيرا فوق العادة لجمهورية الصومال، بحضور وزير الخارجية محمد طاهرسيالة، ومدير الإدارة الأفريقية بوزارة الخارجية خليفة الرحيبي.

وعبر السفيران المعتمدان في كلمتيهما خلال الاحتفالية عن شكرهما لرئيس المجلس الرئاسي على حسن الاستقبال وقبول أوراق اعتمادهما ، وعن تطلع بلديهما لتطوير العلاقات الثنائية والتعاون المشترك.

بدوره أعرب السراج عن سعادته لاستلام أوراق اعتماد سفيري الدولتين الصديقتين مثمنا موقف بلديهما الرافض للعدوان والداعم لليبيا ولمسار التسوية السياسية، الذي يقود إلى دولة مدنية ديموقراطية ، متمنيا لهما التوفيق في عملهما على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا وكل من غانا والصومال.

شاهد أيضاً

بلدية بنغازى تشرع في  إنشاء مشتل البلدية

 الصباح شرعت إدارة الحدائق بجهاز تشغيل واستثمار الحدائق والمنتزهات العامة بنغازي وقسم الحدائق بإدارة المرافق …