منصة الصباح

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يشارك في تكريم الأعمال الفائزة في مهرجان الأغنية الليبية

شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، رفقة وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، ومدير عام قناة ليبيا الوطنية عواطف الطشاني، في تكريم الأعمال الفائزة في حفل ختام مهرجان الأغنية الليبية 2022 دورة الراحل محمد حسن، والمقامة بمجمع ذات العماد في العاصمة طرابلس.
وأكد الدبيبة في كلمة له بالمهرجان إن الحكومة ستواصل دعم الشباب وسترعى المواهب بهدف النهوض بالمجال الفني في البلاد وستعمل على تعزيز البرامج الهادفة خدمة للمجتمع الليبي.
واشار إلى أن ترك الفراغ أمام الشباب دون قيام الجهات المسؤولة في الدولة بواجبها يفتح الطريق أمام الأفكار الخارجة عن المجتمع الليبي.
وشهد المهرجان الذي عاد بعد توقف دام 18 عاما تكريم أسرة الفنان الراحل محمد حسن، والفنان عادل عبدالمجيد، وحضور عدد من الفنانين والمهتمين من مختلف مناطق البلاد إلى جانب عدد من الفنانين العرب.
وتنظم المهرجان قناة ليبيا الوطنية بمشاركة 20 عملا غنائيا جديدا ثم قبولها من مختلف مدن ليبيا من أصل نحو 80 عملا تم تقديمه للمهرجان.
وأعلن على هامش الحفل انطلاق فعاليات اختتام فعاليات طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022، التي تتضمن عقد منتدى طرابلس الدولي للاتصال الحكومي، وإعلان جائزة السرايا الحمراء الدولية لصحافة السلام، واحتفال إحياء الذكرى الــ 71 للاستقلال.

شاهد أيضاً

مليار وجبة تهدر يوميا في أنحاء العالم

الصباح في الوقت الذي يعاني فيه 783 مليون شخص من الجوع، و يكون الهدر اما …