منصة الصباح

د .القنطري.. التأكيد على ضرورة احتضان الشباب العربي والاستماع إلى أفكارهم ومطالبهم

كتب  / محمد ترفاس

افاد رئيس هيئة الشباب والرياضة الليبية الدكتور بشير القنطري في كلمته التي ألقاها في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الانترنت، أن ليبيا تسخر إمكانياتها لصالح الشباب العربي، كما أكد على ضرورة احتضان الشباب العربي والاستماع ألى أفكارهم ومطالبهم، وأن ليبيا تسخر إمكانياتها لأي عمل أو جهد لصالح الشباب العربي.

ومن ضمن ما جاء في كلمته : –

(الساده أصحاب المعالى وزراء الشباب والرياضة العرب نتطلع لمزيد من التعاون وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة واستمرار الأنشطة العربية المشتركة ، ونؤكد على ضرورة احتضان الشباب العربي والاستماع إلى أفكارهم ومطالبهم وخلق ملكات الإبداع لديهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ، ونؤكد حرصنا وتسخير إمكانياتنا لأى عمل أو جهد تكون نتائجها لصالح الشباب العربي وتقدمه .

وخلال الاجتماع تم اعتماد 30 نشاطا شبابيا ورياضيا، منها 13 نشاطا “أون لاين” والباقي اعتيادي بداية من السنة المقبلة وتم تأجيل مناقشة الدورة العربية الرياضية الكبرى، وأيضا موضوع “بغداد عاصمه الشباب العربي.

وتم الاعداد لأعمال الدورة العادية الـ43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب “عن بعد”، التي ستعقد الأحد المقبل، برئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

يشار إلى أن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تواصل لقرابة الساعتين والنصف وبمشاركة دول ليبيا ومصر وفلسطين والإمارات والاْردن وتونس وعمان والسعودية والعراق والكويت.

 

شاهد أيضاً

ليبيا تواجه مصر اليوم في انطلاق مشوار الفرسان ببطولة شمال أفريقيا لكرة القدم مواليد 2008

يفتتح المنتخب الليبي لكرة القدم أقل من 16 عاما مساء اليوم مبارياته ببطولة شمال أفريقيا …