منصة الصباح

تدشين مركز مشروع التحول الرقمي لتطوير الطيران المدني

في إطار متابعة وزارة المواصلات لخطط التنمية الاقتصادية ومواكبة التطور التقني الذي يهدف إلى تطوير ورفع كفاءة قطاع الطيران المدني في ليبيا قام السيد / أ .

دشن وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد سالم الشهوبي أمس الثلاثاء 3/ 1/ 2023 م مشروع مركز التحول الرقمي لتطوير الطيران المدني بحضور كل من وكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل الجوي خالد سويسي ورئيس مصلحة الطيران المدني د. محمد شليبك ومساعد رئيس مصلحة الطيران المدني مصطفى بن عمار ومدير مركز مشروع التحول الرقمي لتطوير الطيران المدني ومدراء الإدارات والعاملين بالمركز .
ويهدف المشروع للإيفاء بمتطلبات رفع الحظر الجوي المفروض على شركات الطيران الوطنية.
وقدم مندوب المكتب الاستشاري الأمريكي عرضا شاملا حول مراحل تنفيذ المشروع والبرنامج الزمني لاستكمال العمل المحدد لرفع الحظر الجوي .
من جانبه أثنى وزير المواصلات على الجهد المبذول وخطة تنفيذ المشروع مبديا استعداد حكومة الوحدة الوطنية لتقديم الدعم اللازم وتوفير كافة الاحتياجات لتطوير قطاع الطيران المدني والمطارات في ليبيا مشدداً على أهمية الحرص على انجاز مراحل العمل وفقاً الأسس والمعايير المعتمدة وبرنامج زمني محدد كما دعا كافة الأطراف ذات العلاقة للمساهمة في إنجاز المشروع في اقصر الآجال.

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …