منصة الصباح

خط جديد يربط بين التبة وبئر الاسطى ميلاد

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن مواصلتها العمل على استكمال مشروع إنشاء خط كهرباء “التبة- بئر الاسطى ميلاد” .

الخط الجديد الرابط بين محطتي التبة وبئر الاسطى ميلاد، والذي وصل لنسبة إنجاز متقدمة، حيث تم يوم الخميس الإنتهاء من شد الاسلاك من البرج ( 30 ) إلى البرج ( 38 ) مسافة أكثر من ( 3 ) كيلو متر ، وجار العمل على سحب الاسلاك لبقية الابراج سيعمل بطاقة انتاجية 400 ك/ف، ويأتي في إطار رفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتخفيف الاحمال على الخطوط السابقة .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …