منصة الصباح

جراحات الماء الأزرق تنطلق في مستشفى العيون ضمن برنامج توطين العلاج

تستعد مستشفى العيون طرابلس لاستقبال الطبيب الزائر أحمد مصطفى أستاذ جراحات الماء الأزرق و ضغط العين لإجراء كشوفات على مجموعة من الحالات المصابة، بالتعاون مع فريق وحدة الماء الأزرق برئاسة د عبدالفتاح القهواجى.
وأعدت إدارة مستشفى العيون، وفق بيان صادر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك،قائمة بالحالات التى تحتاج إلى تدخل جراحى عاجل لإنقاذ العصب البصرى سواء بزراعة صمام او غيرها من الجراحات اللازمة.
وتأتي الزيارة ضمن برنامج توطين العلاج لأمراض العيون بالداخل الذى تدعمه وزارة الصحة الليبية بحكومة الوحدة الوطنية

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …