منصة الصباح

تفعيلا لقرار  الحظر ..الداخلية تجتمع بعمداء بلدية طرابلس

الصباح وكالات.. شدد  العميد محمد “المداغي مساعد وكيل  وزارة الداخلية  على أهمية التعامل  بجدية مع من يخالف القانون وقرار حظر التجول, مشيراً على إن هذه المرحلة تعتبر مرحلة حساسة وصعبة يجب على الجميع الالتزام بالتعليمات الصادرة, مما يتطلب من جميع البلديات التقيد بالتعليمات وعدم مخالفات الإجراءات المتخذة والتي تأتي في المقام الأول للحفاظ على صحة المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده  عميد “محمد المداغي” بعمداء بلديات “طرابلس المركز, سوق الجمعة, حي الاندلس ,عين زارة”, وبحضور أعضاء الغرفة الرئيسية لإدارة الأزمة لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الداخلية.

و تم خلال الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة الداخلية بطرابلس مناقشة بعض المشاكل والخروقات التي حدث بافتتاح عدد من المحال دون التقيد بالتعليمات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا, والوقوف على سير العمل في تنفيذ قرار المجلس الرئاسي رقم 288 بشأن حظر التجول, والتعليمات الصادرة بشأن إغلاق المحال التجارية سوى المقاهي أو الملابس وغيرها باستثناء محال المواد الغذائية والصيدليات والمخابز ومحال اللحوم التي تزود المواطنين بالمستلزمات الضرورية, وكما تم التطرق للإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من تفشي وباء كورونا وإقفال أماكن التجمعات والازدحام ووضع الخطط والإجراءات الصحية للوقاية من هذا الوباء.

شاهد أيضاً

مسؤولو الكاف يتجهون لتأجيل كأس أمم أفريقيا لسنة واحدة

كشفت مصادر إعلامية في المغرب التي ستنظم كأس أمم افريقيا في نسختها المقبلة أن الاتحاد …