منصة الصباح

تخريج الدفعة 36 من طلبة كلية ضباط الشرطة

احتفلت كلية ضباط الشرطة ببلدية العزيزية صباح اليوم الثلاثاء بتخريج الدفعة السادسة والثلاثون من طلبة كلية ضباط الشرطة.
وحضر الاحتفال عدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة ووزير الداخلية المكلف عماد مصطفى الطرابلسي وعدد من الوزراء وعمداء عدد من البلديات وأعيان الجفارة ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة ورؤساء الهيئات والمصالح والأجهزة ومدراء الإدارات ومدراء الأمن بالمناطق وعدد من الضباط بوزارة الداخلية وعدد من القيادات العسكرية وأولياء أمور الخريجين.
واشاد مدير الكلية لواء محمد أبوحجر بالجهود التي بذلت لإنجاح تخريج هذه الدفعة رغم التحديات والصعوبات التي مرت بها الكلية نتيجة توقفها لما يقارب عشرة سنوات، معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا التخرج.
من اثنى الطرابلسي على دعم اسر الخريجين لأبنائهم الطلبة للإنخراط في المجال الشرطي والأمني، موجها شكره لرئيس الحكومة والوزراء والحضور لمشاركتهم في هذا الاحتفال، مهنئاً الطلبة لتخرجهم من هذه المؤسسة الأمنية العريقة.
وأوضح الطرابلسي إن هذه الدفعة تضم 309 ضابط تم تخريج عدد 306 مترحماً على شهدائها الثلاثة الذين وافهم الأجل خلال فترة دراستهم بالكلية مشيرا إلى أن هناك دعم كبير في القريب العاجل لكافة المكونات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية على مستوى ليبيا بتوجيهات من قبل رئيس الحكومة، وبأن وزارة الداخلية تسعى لفرض الامن والاستقرار لتقديم الخدمات للمواطنين مثنياً على كافة الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذا التخرج.
وفي كلمة له اعرب رئيس الحكومة عن شكره وتقديره لتخريج دفعة من 306 ضباط من كلية الشرطة بعد توقفها قرابة 10 سنوات وتخريج دماء جديدة للمؤسسة الأمنية، مؤكداً على حماية ليبيا وتوحيد كل البلاد ورفض عودة الحروب مرة أخرى، مجدداً شكره لمدينة العزيزية التي كانت ساحة للحروب والاقتتال واليوم أصبحت مكاناً للاحتفال.
وتخلل الحفل استعراض لكراديس الخريجين من طلبة كلية ضباط الشرطة واستعراض لوحات اظهرت التدريبات التي تلقاها الخريجين طيلة فترة دراستهم بالكلية، واختتم الحفل بتكريم الخريجين الأوائل من الدفعة.

شاهد أيضاً

مليار وجبة تهدر يوميا في أنحاء العالم

الصباح في الوقت الذي يعاني فيه 783 مليون شخص من الجوع، و يكون الهدر اما …