منصة الصباح

تتويج ليفربول .. بين النفي والتأكيد

نفى المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الأنباء التي ترددت مؤخرًا على لسان بيرباولو مارينو مدير نادي أودينيزي الإيطالي بإلغاء منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الحالي وتتويج ليفربول.

وقال مارينو, وهو مالك لنادي واتفورد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في تصريح لشبكة (سكاي إيطاليا) : “الاتحاد البلجيكي أعلن انتهاء الموسم لديه، بالرغم من تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وفي إنجلترا، أوشك الاتحاد الإنجليزي على إصدار بيان مماثل؛ لأن الوضع أصبح في غاية الخطورة”, مع ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس (كوفيد 19) في الجزر البريطانية.

وكان الاتحاد الإنجليزي للعبة ورابطة الدوري قد قررت الشهر الماضي تعليق منافسات الدوري , الذي كان ليفربول في طريق مفتوح لحصد لقبه لأول مرة منذ 30 عاماً, بعد أن وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مانشستر سيتى إلى 25 نقطة كاملة.

وتسببت طلبات من بعض الأندية إلى إلغاء الدوري هذا الموسم دون تتويج, إلى غضب جماهير (الريدز), رغم تفهم نجوم الفريق وعلى رأسهم مدربه الألماني يورغن كلوب ومهاجمه السنغالي للأمر, قائلين أن الأولوية الآن للحفاظ على أرواح الناس.

 

شاهد أيضاً

مؤتمر علمي دولي للعلوم الصحية

افتتحت اليوم بقاعة المؤتمرات بجامعة ليبيا المفتوحة فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول للعلوم الصحية الذي …