منصة الصباح

بين مؤيد ومعارض..الدوري الليبي متعثر و اجتماع الجمعية حتى إشعار آخر

بات من الصعب إقامة الدوري الليبي لكرة القدم نتيجة الجدل القائم بين أندية الممتاز التي انقسمت بين مؤيد لإقامة الدوري وبين رافض للفكرة من الأساس برر البعض أن الظروف الراهنة تعيق من إقامة الدوري فيما يرى الطرف الآخر استعداده وجاهزيتة للمشاركة حال الإعلان عن موعد انطلاقته .

إيقاف الدوري بعثر كل الأوراق وانعكس بشكل كبير على مشاركات فرقنا ومنتخباتنا في المشاركات الخارجية.

وأصبحنا نعول على المنتخب الأول لكرة القدم الذي يدخل معسكراً استعداديا لاستحقاقاته الإفريقية في تصفيات بطولة افريقيا والتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم حيت تركز الاعتماد على المحترفين الذين ينشطون في الدوريات العربية والأوروبية.

المشاكل متعددة حيث أصبحت الأندية تطالب الاتحاد المختص بعقد اجتماع الجمعية العمومية وهو بدوره يرى صعوبة إنعقاد الاجتماع للظروف الراهنة في تناقض واضح حول ما صرح به عن عزمه بداية الدوري.

المشهد بشكل عام ضبابي وتبقى الكرة في ملعب اتحاد الكرة الذي لازال يتخبط في ظل فوضى عارمة تحيط بأروقة اتحاده الذي وجد نفسه في ظروف صعبة تتطلب منه اتخاذ قرارات سريعة وفعالة، الأمر الذي قد يجبره في قادم الأيام على عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الصورة ، وإن كان البعض يرى دعوة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد هو الحل الأمثل للجميع.

شاهد أيضاً

المجموعة الأولى بالدوري الليبي تستأنف الجمعة المقبل بخمس مباريات مهمة

تستأنف الجمعة المقبل منافسات المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بعد فترة من التوقف. …