منصة الصباح

ملتقى علمي للإعلام الصحي في بنغازي

 

بدأت اليوم الأحد، فعاليات الملتقى العلمي الثاني لتعزيز الوعي المجتمعي، الذي ينظمه مكتب الإعلام بمركز بنغازي الطبي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام..

وتتضمن فعاليات الملتقى معارض للأدوية، والكتب، ومحاضرات علمية تتناول أهمية التوعية الإعلامية في المجال الصحي..

ويهدفُ الملتقى، الذي يشارك فيه مختصون وأكاديميون ومهتمون بالإعلام الصحي، إلى رفع مستوى الوعي الصحي بالمجتمع، ونشر ثقافة الوقاية، مع التركيز على محاربة الشائعات، والمعلومات الصحية المغلوطة..

ويناقش الملتقى محاور رئيسة، أهمها:-

• الإعلام الصحي كأداة لتعزيز الفكر المجتمعي..

• جودة الحياة ودور الإعلام الصحي في تطويرها..

• أخلاقيات الإعلام الصحي وأثره على الفكر الإيجابي..

• وسائل الإعلام والتواصل في تعزيز الاستقرار الصحي..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …