منصة الصباح

بلدي ابوسليم يشرع في تركيب انارة تعمل بالطاقة الشمسية

شرع المجلس البلدي ابوسليم في تركيب مصابيح لإنارة الشوارع تعمل بالطاقة الشمسية في بادرة للاستفادة من الطاقة البديلة وعدم الاعتماد على الطاقة الكهربائية وخاصة مع مشكلة العجز الكبير في توليد الكهرباء وما نجمع عنه من انقطاع للتيار ولفترات طويلة، في سياق طرح الاحمال.
هذا وتعتبر منطقة ابوسليم من المناطق التي تشهد تحسنا كبيرا في بنيتها التحتية، وتطورها العمراني

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …