منصة الصباح

بلدية صرمان.. أعمال مكثفة لإصلاح الطرق المتهالكة

الصباح

تقرير: إبراهيم مصطفى

تشهد بلدية صرمان أعمال مكثفة خلال الفترة الأخيرة لتعبيد طرقها المتهالكة، ورصف وصيانة العديد من الطرق داخل نطاق البلدية.

وكشف رئيس المجلس التسييري لبلدية صرمان، عبد المجيد أبو نتيشة، أن مصلحة الطرق والجسور بالبلدية، شرعت في تنفيذ المشروع 15 برصف وتعبيد الطريق الممتد بين المصيف وطريق عقبة بمسافة 500 متر، والعمل كذلك لإزالة طبقة الأسفلت المتهالكة في طريق مصرف الصحارى، بميدان السوق بالمدينة، وذلك بكشط وازالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة تمهيدا لصيانتها ورصفها وتعبيدها من جديد بمسافة 100 متر.

ويأتي هذا فيما كشف المركز الإعلامي للبلدية، عن مباشرة الشركة المنفذة في العمل الفعلي بمشروع رصف وتعبيد طريق مسجد عمر بن الخطاب “جامع الطرفاء”، إلى طريق بئر عياد بمسافة 700 متر تقريبا، واوضحت البلدية أن العمل مستمر حتى يتم تعبيد الطريق بمادة الأسفلت .

 


وباشرت شركة ساحل مصراتة للمقاولات العامة، العمل الفعلي بتنفيذ مشروع طريق العزازة وذلك بكشط وازالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة تمهيدا لصيانتها ورصفها وتعبيدها من جديد بمسافة 1000 متر.

وانطلقت كذلك في بلدية صرمان، الأعمال المبدئية لتنفيذ الطريق الخدمي بجانبي الطريق الساحلي، من مسح ردود الطريق وإزالة المخالفات بالاشارة الضوئية صرمان المدينة، وذلك بانطلاق العمل الفعلي في تنفيذ الطريق الخدمي من الإشارة الضوئية طريق المصيف الى الاشاره الضوئية مدخل المدينة البلدية سابق.

وتعاني صرمان، والعديد من البلديات من بنية تحتية متردية وطرق متهالكة، حيث مرت سنوات طويلة دون صيانتها وتعبيدها، ما يؤثر على حركة المواطنين ومختلف الأنشطة داخل هذه البلديات.

شاهد أيضاً

الكحول والسجائر الإلكترونية والمخدرات: ما الذي يمكن فعله للحد من تعاطي المواد المخدرة بين المراهقين؟

حذر الخبراء من أن انتشار تعاطي مواد ضارة بين المراهقين في أوروبا يعتبر تهديدا خطيرا …