منصة الصباح
بلدية الرياينة تستضيف الاجتماع السابع لعمداء بلديات الجبل

بلدية الرياينة تستضيف الاجتماع السابع لعمداء بلديات الجبل

استضافت بلدية الرياينة اليوم الأحد الاجتماع السابع لعمداء بلديات الجبل، بحضور عميد بلدية الأصابعة عماد المقطوف، وعدد من عمداء البلديات بالمنطقة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك.

وتناول الاجتماع متابعة مخرجات اللقاء السابق في بلدية الزنتان، والتقدم في التواصل مع حكومة الوحدة الوطنية بشأن تفعيل صندوق إعمار الجبل، إضافة إلى مناقشة سبل تحسين جودة الخدمات العامة وتسريع تنفيذ المشاريع المتأخرة.

وأكد الحضور على أهمية توحيد المطالب والرؤى لتحقيق العدالة التنموية، فيما جدّد عميد بلدية الأصابعة دعم بلديته الكامل لهذه المبادرات، داعيًا إلى استمرار العمل الجماعي لإيصال صوت بلديات الجبل إلى الحكومة المركزية

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …