منصة الصباح

بـ110 ملايين جنيه إسترليني… مانشستر سيتي يحدد سعر ساني

 

الصباح/ وكالات: ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر سيتي حدد سعر الاستغناء عن النجم الألماني ليروي ساني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاما.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي حددت مبلغا ضخما وهو 110 ملايين جنيه إسترليني من أجل السماح للاعب الألماني بالرحيل إلى صفوف نادى بايرن ميونخ، الذي يتصدر الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المبلغ الذي حدده مانشستر سيتي يعد كبيرا في ظل أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبإمكانه الرحيل مجاناً العام المقبل، ولا يتناسب مع العرض الذي قدمه البايرن والبالغ 35 مليون إسترليني فقط.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إدارة مانشستر سيتي غير مقتنعة بمبلغ 35 مليون إسترليني، الذي عرضته إدارة البايرن للتعاقد مع ساني الذي ينتهى تعاقده الحالي في يونيو 2021.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن الإسباني بيب جوارديولا يضع اللاعب في حساباته الموسم المقبل، خاصة إذا تعقدت صفقة انتقاله للبايرن، حيث ينوى النادي الإنجليزي الإبقاء على ساني حتى نهاية عقده وتركه يرحل بالمجان في حال عدم وجود عرض مناسب الصيف الحالي من الفريق البافاري.

شاهد أيضاً

ليبيا تستضيف بطولة كرة السلة الأفريقية

تستضيف ليبيا خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 بطولة كرة السلة الأفريقية دون …