منصة الصباح

برنامج توعوي للجنة مكافحة المنشطات

اكد رئيس اللجنة الليبية لمكافحة تعاطي المنشطات  د محمد الفقيه فى تصريح اعلامي ان اللجنه بدأت من يومين برامج التوعية والتثقيف للاعبين المشاركين بدورة الألعاب الأفريقية التي ستقام بالمغرب  اوخر اغسطس القادم ،والبداية كانت بمنتخب الدراجات  بمحاضرة عن اضرار المنشطات وانواعها  بمشاركة الدكتور محمد الساكنجي رئيس لجنة التوعية والتثقيف والدكتور ابراهيم بن سعيد  رئيس لجنة الكشف واضاف الفقيه  ان برنامج التوعية متواصل وستعطي  محاضرات تثقيفيه توعويه لكل المنتخبات المشاركه  فى الحدث الافريقي بالمغرب لزيادة الوعي والتثقيف  وللحد من اخطار  المنشطات ومضعفاتها .

شاهد أيضاً

ازدحام محطة وقود

نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه

أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …