منصة الصباح

بحث نقص العناصر الطبية والطبية المساعدة بالمستشفيات العامة  

بحث الاجتماع الذي عقد بمقر مكتب العمل عين زارة عقد مشكلة نقص الكوادر الطبية والطبية المساعدة بالمستشفيات العامة والمراكز الصحية بمدينة طرابلس.

كما ناقش الاجتماع آليات تمكين مخرجات وزارة العمل والتأهيل في مجال المهن الطبية المساعدة داخل المستشفيات والمرافق الصحية، وآليات  اعتماد ومتابعة المراكز والمعاهد المتحصلة على إذن مزاولة من وزارة العمل والتأهيل ومكاتب العمل بالبلديات ونقابة المراكز والشركات المهنية والتعليمية ونقابة المهن الطبية المساعدة من حيث اصدار إذن مزاولة النشاط وتسجيل واعتماد المراكز.  واتفق المجتمعون على حلحلة العراقيل التي تواجه مركز طرابلس الجامعي في نقص التخصصات الطبية والطبية المساعدة وتوفيرها عن طريق مكتب العمل والتأهيل عين زارة.

وتجدر الإشارة الي ان الأجتماع حضره مدير مكتب العمل والتأهيل عين زارة ورئيس نقابة المراكز والشركات المهنية ومدير إدارة الشؤون الادارية بمستشفى طرابلس الجامعي ونائب رئيس الاتحاد الوطني لعمال طرابلس ومدير مصرف الدم شارع الزاوية ونقيب المهن الطبية طرابلس ومساعد نقابة طرابلس للمهن الطبية وكذلك السادة من مكتب العمل عين زارة رئيس قسم التفتيش العمالي ورئيس قسم شؤون الموظفين ورئيس قسم بناء القدرات ورئيس قسم التشغيل ورئيس قسم الاستخدام.

يذكر بأن مكتب العمل عين زارة التابع لوزارة العمل والتأهيل قد أعلن في وقت سابق عن وظائف شاغرة بمستشفى امعيتيقة أمام العناصر الطبية والطبية المساعدة.

شاهد أيضاً

الكبير يطّلع على الاستعدادات للامتحانات النهائية 

الصباح – ربيعة حبّاس تفقد وكيل وزارة التعليم لشؤون المراقبات محسن الكبير، المؤسسات التابعة لمراقبات …