منصة الصباح

انطلاق ملتقي حكام كرة القدم بنغازي

متابعة وتصوير صلاح نجم

انطلقت في مدينة بنغازي صباح اليوم الثلاثاء فعاليات ملتقى حكام الدرجة الأولى والثانية لكرة القدم بنغازي.
وقال عبد المنعم العمروني رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي ان الملتقى يتواصل لثلاثة أيام متواصلة على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة 43 حكم من الدرجة الأولى والثانية .
وأضاف في تصريح خاص للصباح سيشمل هذا الملتقى محاضرات نظرية وعمليه يقدمها الحكم الدولي السابق والمحاضر المصري جمال الغندور .
وختم الملتقى سيكون من اشراف الاتحاد الفرعي ولجنة الحكام الفرعية بنغازي واشكر كل من ساهم معنا في إقامة هذا الملتقى الذي سيكون له دور كبير في الرفع من كفاءات حكامنا وتطويرهم ” .
من جانبه قال الحكم الدولي السابق والمحاضر المصري جمال الغندور ” سعيد بالتواجد هنا في هذا الملتقى ببنغازي وسبق وان زرت هذا المكان منذ عشر سنوات ايضاً كان بخصوص ملتقى للحكام “.
وأضاف ” انطلقنا اليوم بمحاضرة تطرقنا فيها للمسة اليد ومفهوم لمسة اليد والمحاضرة كان فيها الكثيرمن التغييرات والتعديلات في قوانين كرة القدم ” .
وتابع ” الحمد لله مستوى الاستيعاب من المشاركين في الملتقى كان رائع جداً وهناك تجاوب كبير “.
وختم حديثة ” أتمنى ان يتواصل هذا الزغم في باقي المحاضرات و لن اتحدث عن الدعوة الكريمة لانني اعتبر نفسي في بيتي وبين اهلي واصدقائي “.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الفرع مصراته قد نظم خلال مطلع هذا الأسبوع ملتقى للحكام التابعين للجنة التحكيم الفرعية بمصراته وتواصل لثلاثة أيام مستهدفاً مايقرب 40.

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية كريمة المازوزي

توفيت اليوم الأربعاء الزميلة الإذاعية كريمة المازوزي، مهندسة الصوت بقسم التشغيل المسموع، بعد معاناة مع …