منصة الصباح

انتفاضة أتلانتا توجه ضربة لآمال لاتسيو في لقب الدوري الإيطالي

الصباح/وكالات: أكمل خوسيه لويس بالومينو بتسجيله هدفا بضربة رأس قبل عشر دقائق من النهاية انتفاضة مذهلة لأتلانتا الذي حول تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على لاتسيو ويوجه ضربة كبيرة لآمال الخاسر في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتقدم لاتسيو بهدف سجله مارتن دي رون بطريق الخطأ في مرماه بعد خمس دقائق من البداية وأضاف لاعب الوسط سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الهدف الثاني بفضل تسديدة متقنة رائعة لتصبح النتيجة 2-صفر.

ولو أحسن تشيرو إيموبيلي التعامل مع الفرص التي لاحت له كان يمكن للاتسيو زيادة تفوقه مع نهاية الشوط الأول بعد هجمات مرتدة رائعة لكن يبدو أن التقدم المبكر جعل الفريق الضيف في حالة نشوة.

ومع تقدم الوقت في الشوط الأول سيطر أتلانتا على اللعب بفضل تمريراته السلسة وقلص روبن جوسينس الفارق بضربة رأس قوية بعد تمريرة هانز هاتبور العرضية قبل الاستراحة.

وبعدما اقترب من هز الشباك في الشوط الأول عندما تابع كرة مرتدة أدرك رسلان مالينوفسكي التعادل بتسديدة من خارج المنطقة في منتصف الشوط الثاني.

وحصل لاتسيو على فرصة في الشوط الثاني لكن أتلانتا هاجم بضراوة بحثا عن هدف الفوز الذي جاء في النهاية من ركلة ثابتة.

وأخطأ الحارس توماس ستراكوشا في تقدير كرة عالية ليضعها بالومينو بضربة رأس في الشباك بعد ركلة ركنية نفذها أليخاندرو جوميز ويكمل الفريق انتفاضته ويُلحق أول هزيمة بلاتسيو في الدوري منذ 25 سبتمبر أيلول بعد مسيرة امتدت إلى 21 مباراة.

ورفع أتلانتا صاحب المركز الرابع رصيده إلى 54 نقطة من 27 مباراة متقدما بست نقاط على روما الخامس والذي تغلب 2-1 على ضيفه سامبدوريا.

وبقي لاتسيو في المركز الثاني وله 62 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …